الجمعة، 28 ديسمبر 2007

تجربة خاصة مع التدوين الصوري

..................... ؟
- هذا الموضوع ((سري)) جداً.. ولن أتحدث مهما كانت الأسباب.. وأرجوك لاداعي للضغط أو الإلحاح لأن وعد الحر دين عليه وقد وعدت ويجب أن أكون عند وعدي.
* ..................... ؟
- إذا كان هكذا.. أنا موافق.. ولكن بشرط بدون أي تفاصيل.. نعم عقدت النية على إنشاء مدونة صورية وقريبا جداً سأطرح فيها صور بشكل يومي وهي مجهود فردي في الوقت الحالي.. ولن أقول اكثر من ذلك.
* ..................... ؟
- أنا مشغول جدا لدرجة أني لا أنام إلا قليلا.. فأنا في حالة بحث مستمرة تصل إلى ((ساعات)) يوميا.. لكن الحمد لله النتائج مطمئنة وأتمنى أن تخرج مدونة 'صورة عن قرب' بشكل يتناسب مع المجهود الكبير الذي أبذله فيها وحدي.
* ...................... ؟
- لست عارفا الحقيقة لكن الأيام المقبلة هي موعد نشر أول ألبوم صور أقوم بإعداده وتقديمه. وأعتقد أنه سيكون النقلة الحقيقية في حياتي التدوينية وربنا يسهل.
* ....................... ؟
- لايوجد وقت للفيديو حالياً لأنني بصراحة أجد التدوين الصوري فرصة أود تجربتها والمحاولة فيها ومن هنا فإن التدوين بالفيديو مؤجل لحين صدور إشعار آخر.. أو لحين وجود وقت لأني الآن مهتم بأشياء أخرى ودمنا للتدوين وياربنا لاتحرمنا منه ابداً.
* ....................... ؟
- إذا كنت تحب التغيير وتبحث عن الجديد.. فانتظرنا على مدونتنا : صورة عن قرب.
* ...................... ؟
- أكرر لك كما هي عادتي بالتفاعل مع أكتبه أسبوعيا ومن ثم الكتابة إليّ نقداً، أو تعليقاً،.. وأريد منك اليوم مقترحات عن مشروعي الجديد.
على موقعنا الإلكتروني :
http://picture-now.blogspot.com